أحلى منوعات النت مرحباً بكم
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

أحلى منوعات النت مرحباً بكم

أقوى وأحدث الأفلام والأغاني والكليبات الأجنبية والعربية وبرامج وألعاب كاملة ونادرة ومصارعة المحترفين وشات وموبايل واعلانات مجانية
 
الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 مواجهة من العيار الثقيل بين ديل ريو وأورتون في Hell in a Cell

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
jone cena

jone cena


عدد المساهمات : 40
تاريخ التسجيل : 09/10/2012

مواجهة من العيار الثقيل بين ديل ريو وأورتون في Hell in a Cell Empty
مُساهمةموضوع: مواجهة من العيار الثقيل بين ديل ريو وأورتون في Hell in a Cell   مواجهة من العيار الثقيل بين ديل ريو وأورتون في Hell in a Cell Emptyالخميس أكتوبر 18, 2012 1:57 am

مواجهة من العيار الثقيل بين ديل ريو وأورتون في Hell in a Cell
مواجهة من العيار الثقيل بين ديل ريو وأورتون في Hell in a Cell 3
الوقت المناسب لإقامة مباراة بين راندي أورتون وألبيرتو ديل ريو سيكون خلال عرض Hell in a Cell، مواجهة بالتأكيد لن تخلو من الإثارة والشراسة.

اشتعل الصراع بين أورتون وديل ريو منذ عرض SmackDown يوم 28 سبتمبر، وبعد أن سقط ديل ريو ضحية لضربة أورتون القاضية RKO بدأ النجم المكسيكي في مطاردة أورتون الملقب بالأفعى، وكان سببا رئيسيا في خسارة أورتون أمام بيج شو في المباراة يصعد فيها الفائز لمواجهة شايمس على لقب بطولة العالم للوزن الثقيل في عرض "Hell in a Cell".

ظل ديل ريو يخسر من ضربات أورتون القاضية، مثلما حدث في عرض SmackDown الأخير بتاريخ 16 أكتوبر/تشرين الأول، لكن أورتون تلك المرة رد الإهانة بعدما ظهر بشكل مفاجئ لديل ريو داخل الحلبة وعاقبه على تجازاته، قبل أن يقوم بضرب ريكاردو رودريجيز المساعد الخاص لديل ريو بالضربة القاضية "RKO"، على طاولة التعليق.

وبناء على تلك التطورات الكبيرة في الصراع بين ديل ريو وأروتون تم الإعلان خلال عرض RAW الأخير عن إقامة مباراة بينهما خلال عرض Hell in a Cell.

ديل ريو منذ ظهوره للمرة الأولى في أغسطس عام 2010، وضح لنفسه مبدأ اللجوء إلى أي طريق ممكن للحصول على الألقاب والبطولات، مثل التسبب في إصابات طويلة لراي ماستيريو وكريستيان، ثم إغلاق الباب لإبقاء جون سينا خارج المباراة التي جمعت بديل ريو وسي إم بانك في عرض Hell in a Cell، ليفوز ديل ريو في النهاية بالمباراة، ومؤخرا نجح في الحصول على قرار بمنع شايمس من استخدام ضربته القاضية "Brogue Kick".

وسبق أن نجح ديل ريو في إجبار أورتون على الاستسلام عندما تواجها في عرض SmackDown يوم 24 أغسطس، والفائز كان يحصل على فرصة مواجهة شايمس على بطولة العالم للوزن الثقيل.

ورغم قوة ديل ريو إلا أن أورتون يفضل مواجهة منافسين أقوياء مثل النجم المكسيكي، فهو بطل للعالم للوزن الثقيل 9 مرات سابقة وعلى استعداد لخوض تحديات صعبة لاستعادة اللقب من جديد، وتاريخه مليء بالصراعات خارج الحلبة أيضا ضد ويد باريت وكودي رودز وتريبل إتش، ودائما يتسلح بضربته القاضية "RKO".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
مواجهة من العيار الثقيل بين ديل ريو وأورتون في Hell in a Cell
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» جون سينا يرد على أسئلة جمهور WWE في عرض Hell in a Cell
» تحميل حلقة مصارعة المحترفين "جحيم في القفص" كاملة مترجمة WWE hell In A cell 2011
» تحميل حلقة سماك داون لمصارعة المحترفين وقتال على بطولة الوزن الثقيل Smackdown 2011/12/23

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أحلى منوعات النت مرحباً بكم :: '¸.•' مصارعة المحترفين'¸.•' :: اخبار المصارعة-
انتقل الى: