أحلى منوعات النت
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


أقوى وأحدث الأفلام والأغاني والكليبات الأجنبية والعربية وبرامج وألعاب كاملة ونادرة ومصارعة المحترفين وشات وموبايل واعلانات مجانية
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

 

 دوره:مفهوم البيع الإستراتيجي وأثره على كسب العملاء والمحافظة عليهم

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
niera




عدد المساهمات : 122
تاريخ التسجيل : 13/08/2024

دوره:مفهوم البيع الإستراتيجي وأثره على كسب العملاء والمحافظة عليهم Empty
مُساهمةموضوع: دوره:مفهوم البيع الإستراتيجي وأثره على كسب العملاء والمحافظة عليهم   دوره:مفهوم البيع الإستراتيجي وأثره على كسب العملاء والمحافظة عليهم Icon_minitimeالإثنين أكتوبر 21, 2024 12:17 am

دوره:مفهوم البيع الإستراتيجي وأثره على كسب العملاء والمحافظة عليهم Logo-wide-small

        نتشرف نحن مركـز بنــاء الدولي للتـدريب ( BenaaITC )


        بدعوتكم للمشاركة فى البرنامج التدريبي

        مفهوم البيع الإستراتيجي وأثره على كسب العملاء والمحافظة عليهم

        يمكنكم من خلال هذا الرابط التسجيل وحجز مقعدكم وبناءاً عليه سيتم التواصل معكم وإرسال العرض المالي والفني الخاص بالبرنامج التدريبي المطلوب

        أو يمكنكم التواصل معنا مباشرة ...

        أ / نيرة هاني
        جوال / واتساب / ڨايبر / لاين / إيمو : 00201553212490
        البريد الإلكتروني : niera@benaaitc.com
        الموقع الرسمي : مركـز بنــاء الدولي للتـدريب

        كما يسعدنا أن نقدم لكم مجموعة متميزة من أفضل البرامج التدريبية فى مجال التسويق والمبيعات وخدمة العملاء

        ( والتي يتم تنفيذها على أيدي نخبة من أفضل الأساتذة والمتخصصين في مجال التدريب )

        دوره:مفهوم البيع الإستراتيجي وأثره على كسب العملاء والمحافظة عليهم Main_banner
       

        ──────────────────────────

        » البرامج التدريبية في مجال التسويق والمبيعات وخدمة العملاء «

           ◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈


        
            إستراتيجيات التسويق في ظل المنافسـة وبناء فرق العمل التسويقي
            
            بناء مهارات مندوبي المبيعات
            
            الابداع في المبيعات وادارة حسابات كبار العملاء
            
            أسس التسويق الإلكتروني
            
            الترويج الفعال للمنتجات المصرفية
            
            إستراتيجيات تسويق الخدمات
            
            إدارة حسابات العملاء الرئيسية
            
            كيفية إعداد بحوث التسويق
            
            إعداد مديري التسويق وفق الإستراتيجيات الحديثة للشركات الكبرى
            
            التقنيات الجديدة لشحذ وتطوير مهارات موظفي المبيعات
            
            محاور التميز الإبتكاري لمشرفي المبيعات والتسويق
            
            الذكاء التسويقي أبعاده - محاوره – تطبيقاته
            
            الأداء المتميز في خدمة العملاء
            
            التسويق والبيع الإلكتروني في ظل المستجدات الحالية والمستقبلية
            
            خدمة العملاء فائقة التميز وإسعاد المتعاملين
            
            الإدارة الفعالة للتسويق
            
            الطرق والأساليب الحديثة في تطوير الإستراتيجيات الشاملة لكسب أفضل الفرص البيعية
            
            خدمات ما بعد البيع كمدخل للإحتفاظ بالعملاء
            
            فن التسويق باستخدام الهاتف
            
            مهارات البيع الإحترافي والتسويق الفعال
            
            تسويق الخدمات المالية
            
            فن المبيعات وعلاقته بنجاح المؤسسة
            
            البيع الإستشاري والرقمي
            
            إستراتيجيات التسويق والبيع الحديثة
            
            المنهج المتكامل في التخطيط التسويقي من الإستراتيجيات إلى الخطط التشغيلية
            
            إستراتيجيات الحملات الإعلانية ما بين التسويق وخدمة العملاء
            
            مهارات التفاوض وإبرام الصفقات التسويقية الناجحة
            
            إعداد مديري التسويق والمبيعات
            
            الطرق الإحترافية في تحديد الأهداف التسويقية
            
            مفهوم البيع الإستراتيجي وأثره على كسب العملاء والمحافظة عليهم
            


        ──────────────────────────

        » كما نقدم دورات تدريبية فى المجالات الآتية «

           ◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈


        الإدارة والقيادة وتطوير الذات    |    المحاسبة والإدارة المالية       |         البنوك والقطاع المالي

        القانون وإدارة العقود                   |             الهندسة الكهربائية             |         الهندسة الفنية والصيانة

        سلامة الغذاء                            |   الخدمات الصحية والطبية                |         الموارد البشرية

        قطاع التأمين                             |    التسويق والمبيعات وخدمة العملاء  |         إدارة المشاريع

        هندسة البترول والنفط                 |    العلاقات العامة والإعلام                |         المشتريات والمخازن والخدمات اللوجستية

        الجودة الشاملة والإنتاج                 |      الأمن والسلامة والصحة المهنية     |     السكرتاريا وإدارة المكاتب

        التنشيط السياحي وإدارة الفنادق

        ──────────────────────────

        » نقوم بتنفيذ البرامج التدريبية في معظم عواصم ومدن العالم ومنها «

           ◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈


        دورات تدريبية تعقد في القاهرة   |      دورات تدريبية تعقد في دبي

        دورات تدريبية تعقد في اسطنبول  |     دورات تدريبية تعقد في جـدة

        دورات تدريبية تعقد في شرم الشيخ    |    دورات تدريبية تعقد في الرياض

        دورات تدريبية تعقد في الإسكندرية    |      دورات تدريبية تعقد في كوالالمبور

        دوره:مفهوم البيع الإستراتيجي وأثره على كسب العملاء والمحافظة عليهم Cities
       

        ──────────────────────────

        يحصل المتدرب على شهادة بالعربية وأخرى بالإنجليزية معتمدة من مركـز بنــاء الدولي للتـدريب

        ──────────────────────────

        ملحوظة :
        。。。。


        يوجد خصم خاص للشركات والهيئات والجهات الحكومية والمجموعات
        سياستنا مبنيه على الإلتزام بعقد جميع برامجنا التدريبية في موعدها دون تأجيل أوإلغاء وبغض النظر عن عدد المشاركين .
        يمكن تنفيذ أي برنامج تدريبي اخر يلبي احتياجاتكم التدريبية بالوقت و بالمكان المناسبين لكم اذا كان عدد المشاركين (2) كحد ادنى .

        ──────────────────────────

          أسلوب تنفيذ البرنامج :
        。。。。。。。。


        لضمان نجاح البرنامج التدريبى واتاحة اكبر قدر ممكن من المشاركة الفعالة من خلال إعداد المادة العلمية بطريقة واضحة وبسيطة ومفهرسة
        حتى يسهل على المتدرب إستيعاب المادة وكذلك وضع المادة العلمية وتقديم كافة المراجع على فلاش ميموري تسلم للمتدرب
        وكذلك يتخلل البرنامج التدريبي جلسات نقاش ولعب أدوار كما يتم عرض الحالات العملية الخاصة بالبرنامج وطرحها للنقاش والبحث بين المتدربين والمحاضر
        كما يتم عمل إستبيانات بصفة دورية للوقوف على مستوى البرنامج التدريبي ومدى رضاء المتدرب عن البرنامج من كافة جوانبه
        ومنها المادة العلمية المطبوعة والمعروضة على شكل شرائح تعليمية وقاعة التدريب وفندق إقامة البرنامج
        ومدى التواصل مع منسق الدورة لتذليل العقبات وإنجاح البرنامج التدريبي

        دوره:مفهوم البيع الإستراتيجي وأثره على كسب العملاء والمحافظة عليهم Rooms
       

        ──────────────────────────

        لحجز مقعدكم والإستفادة بالعروض والخصومات يمكنكم التواصل معنا على البيانات الآتية :
       

        نيرة هاني
        Mob & WhatsApp & Viber & Line & Imo : 00201553212490
        Email : niera@benaaitc.com
        Website : www.benaaitc.com

        ──────────────────────────

        تابعونا على السوشيال ميديا :

        Facebook             |             Twitter           |            Linkedin         |          Instagram


        نحتاج التحفيز لكي نبدأ السباق .. بينما نحتاج التدريب لكي ننهيه بنجاح
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
دوره:مفهوم البيع الإستراتيجي وأثره على كسب العملاء والمحافظة عليهم
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» دوره:الإتجاهات والأساليب المتقدمة في البيع والمبيعات
» دورة التخطيط الإستراتيجي للمشتريات وإعداد المناقصات والمزايدات
» دورة إدارة حسابات العملاء الرئيسية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أحلى منوعات النت :: '¸.•' أقسام المنتديات العامة'¸.•' :: الملتقى العام لكل العرب-
انتقل الى: